رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. محتجز الرهائن بالفيوم يدلي باعترافات مثيرة.. ويفجر مفاجأة بشأن زوجته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اعترف المتهم باحتجاز رهائن وتعذيبهم لمدة 30 ساعة، أمام رجال الشرطة المصرية في محافظة الفيوم ،بتفاصيل الواقعة كما اعترف بقتل زوجته ووالدتها.
شك في سلوك زوجته  وقال المتهم لرجال الأمن إنه نفذ جريمته المتمثلة في احتجاز الرهائن والاعتداء عليهم بالضرب المبرح طوال هذه المدة، بسبب شكه فـي سلوك زوجته، وأنه قام بقتل والدة زوجته خلال فترة الاحتجاز، وألقاها من الطابق الثاني في فناء المنزل.
احتجز ابنه ووالدة زوجته ونجلتي زوجته وشقيقة زوجته وابنتها وأحد أقاربه واعترف المتهم بأنه احتجز ابنه ووالدة زوجته ونجلتي زوجته وشقيقة زوجته وابنتها وأحد أقاربه الذي يعمل موظفا بشركة، وصديقه مالك محل هواتف محمولة، وذلك بمنزله الكائن بمنطقة ميدان عبده بمنشأة عبد الله في مركز الفيوم. وأفاد أنه أطلق سراح الموظف وصديقه مالك محل الهواتف، بعدما أصاب أحدهما بطلق ناري، فسمح للثاني باصطحابه لمستشفى الفيوم العام.
قتل زوجته ودفنها قبل واقعة الاحتجاز بيومين كما فجر المتهم مفاجأة بأنه قتل زوجته ودفنها في مكان آخر، قبل واقعة الاحتجاز بيومين، ودل رجال الأمن على مكان الجثة. وكانت القصة قد بدأت ببلاغ إلى مركز شرطة الفيوم من بعض الأهالي بقيام أحد الأشخاص باحتجاز زوجته وأولاده وشخصين آخرين بمنطقة ميدان عبده بالفيوم، وتبين أن اسمه أيمن (44 سنة) وعاطل وسبق اتهامه فـي قضايا سلاح وابتزاز وشروع فـي قتل وحريق وإطلاق أعيرة نارية وقتل ومشاجرة.
أسلحة نارية وتمكنت القوات من اقتحام المنزل لتحرير الرهائن، فقام المتهم بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، مما اضطرها مبادلته إطلاق الرصاص، وأسفرت المواجهة عن إصابة المتهم بعيار ناري باليد وأخر بالفخذ، وتمت السيطرة عليه وضبطه وبحوزته بندقية آلية وطبنجة وبندقية خرطوش و140 طلقة مختلفة الأعيرة.

arrow up